Close Menu
الساعة الآن 12:05 AM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

جامعة الكويت و المعاهد خاص بكل مايتعلق بالدراسة بالخارج من استفسارات وطلبات والجامعة , البعثات , التعليم العالي , المعهد التطبيقي والـخ ...

AL-Ahmed

:: عضو جديد ::

التسجيل في جامعات الهند او الدورات او تعليم الانقليزي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اتمني اتكونون بصحه وسلامه

حاب اقولكم اني ايجنت طلاب بل هند وراح افسر لكم كل شي عنها

اول شي خل نتكلم عن الميزات الي بل هند

الميزات الحلوه انه في دروس خصوصيه مثل المعاهد او دكتور ايلك البيت ادرسك
مو مثل الدول الثانيه فهمت فهمت ما فهمت اتشيل الماده

في جامعات تقدر تدرس بل بيت وتروح بس تمتحن في لا لازم حضورك كل شي علي حسب الرغبه

تقدر تي تدرس انقليزي 3 شهور بل عطله وراها ادش الجامعه مراح تتأخر سنه فاونديشن

الدراسه بس 3 سنين وتاخذ شهادة دقري الي اهيا بكلريوس وذا حبيت اتكمل ماستر الي اهي ماجستير اب سنه او نص

كل التخصصات موجوده وسعرالمعيشه مع الجامعه يطلع اقل من ربع اسعار الجامعات الخليجيه او الاوربيه

يعني اتخلص دراستك كامله 3 سنين بسعر كورس واحد من الدول الثانيه الهند صج رخيصه

اما بل نسبه للدورات
تعتبر من 3 شهور كل الدورات موجوده الي دارسين اي تي او اي شي حابين اضيفون دورات بل هند موجوده
اب 3 شهور ماتكلف اكثر من 20 الف ربيه الي يبي يدرس ايلس او يبي يدرس توفل كل شي موجود

وهذا موقع تحويل عملات عشان اتعرفون الاسعار حط عملت دولتك وشوف جم تطلع
http://www.oanda.com/currency/converter/

الي اكفيك انك اتعيش مرتاح 30 الف ربيه او في ناس امشينها اب 20 الف ربيه

البيت اكون اب 5 الاف ربيه يعني انا ماخذ استيديوا حقي بروحي اب 7000 ربيه او الاكل اب 4 الاف ربيه الانتر نت اب 1000 ربيه هذا اغلي شي قاعد اقوله في ارخص من جذي اب وايد
مواصلات تقدر اتاجر سيكل او تروح وترجع اب تكتك ماراح اكلفك اكثر من 2000 ربيه
يعني مصروفك كله 15 الف ربيه او ال 15 الف الثانيه حاب ادش دورات حاب انك اتيب خصوصي تبي تطلع راح اكفيك وزيد
حق الي يشتغلون يبون اكملون في جامعات لهم بس ايون وقت الامتحانات يمتحنون وروحون كلها سبوع
يقدر ياخذ عطله فيها علي حسب شغل الواحد وياخذ الكتب يدرس بل بيت عنده ويرجع وقت الامتحانات كل شي سهل او موجود

الي حاب انه اسجل خل يتواصل معاي علي هل ايميل او رقم الوتساب

AL-Ahmed.music@outlook.com
00919738503857 هذا الوتساب

الي راح اصير انا ايبلك اورقة القبول ودزلك اياها ار ام اكس انت اتروح السفاره الهنديه وطلع فيزا
او تحجز انا ايلك المطار اخذك اوريك البيوت تاخذ بيت ودليك علي الجامعة او معهد الدورة والي تحتاجه انا موجود
لحد اشيل هم شي ادري اصعب شي لما تتغرب بروحك اهيا المعرفه بس انا اخليها دولتك الثانيه بسبوع

او الله يعطيكم العافيه

الاسـطوره

:: عضو مميز ::

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)