Close Menu
الساعة الآن 11:03 PM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

أرشيف استفسارات التربية ملاحظـة : القسم أشيف فقط ولا يسمح المشاركه فيه

كريم ابراهيم

:: عضو قادم ::

امتحانات تحديد مستوى للمرحله الابتدائيه من الصف الاول الى الخامس

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى واخواتى الاعزاء احب ان اهنئكم واشكركم على هذا المنتدى الرائع . انا لسه عضوة جديده فيه ولسه ما فحصته كله بس للامانه انا بس دخلت على اقسام التربيه والتعليم والله والله ماشاء الله عليكم بجد جميل جدا والله يوفق الجميع

وبما انى محتاجه امتحانات تحديد مستوى للمرحله الابتدائيه من الصف الاول الى الخامس يعنى لكل صف تحديد مستوى فى صفه للفصل الدراسى الثانى فى ماده الرياضيات فقلت اطلبها منكم لانى تعثتر فى الحصول عليها وجزاكم الف خير لو ساعدتونى ومنتظره ردكم

معلمة علوم

:: الادارة ::

اختي الغالية هالمنتدي معمول لكم علشان تفيدوا وتستفيدوا منه وانا نقلت لك طلبك في المكان الانسب علشان يمر علية اخوانا المعلمين ويساعدونك

فيا ريت في المرات القادمة تختاري هذا القسم وتطلبي اي شي تحتاجينه وان شاء الله راح ابحث لك عن طلبك واوفرة لك باقرب وقت ممكم

بالتوفيق ان شاء الله

Anwar

:: منسق إداري ::

مشكوره على الكلام الطيب .. والاعضاء يستحقون اكثر من كلمة شكر

عندي ملاحظه بسيطه المفروض يكون العنوان واضح وبعيد عن اي كلمات تكون خارج نطاق الموضوع والشكر يكون داخل الموضوع فقط

وان شاء الله مايقصرون معاك الاعضاء راح اعدل العنوان عشان يكون واضح
سبحان الله وبحمده

كريم ابراهيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة علوم مشاهدة المشاركة
اختي الغالية هالمنتدي معمول لكم علشان تفيدوا وتستفيدوا منه وانا نقلت لك طلبك في المكان الانسب علشان يمر علية اخوانا المعلمين ويساعدونك

فيا ريت في المرات القادمة تختاري هذا القسم وتطلبي اي شي تحتاجينه وان شاء الله راح ابحث لك عن طلبك واوفرة لك باقرب وقت ممكم

بالتوفيق ان شاء الله

ان شاء الله حبيبتى لا تؤاخذينى انا لسه جديده ومنكم نستفيد .شكرا على المعلومه وجزاكى الله خيرا

كريم ابراهيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar مشاهدة المشاركة
مشكوره على الكلام الطيب .. والاعضاء يستحقون اكثر من كلمة شكر

عندي ملاحظه بسيطه المفروض يكون العنوان واضح وبعيد عن اي كلمات تكون خارج نطاق الموضوع والشكر يكون داخل الموضوع فقط

وان شاء الله مايقصرون معاك الاعضاء راح اعدل العنوان عشان يكون واضح
مشكوره جبيبتى على مساعدتك لى وان شاء الله المره والقادمه يكون الموضوع احسن

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)