Close Menu
الساعة الآن 07:00 PM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

الش@اعر

:: عضو مميز ::

السلام عليكم ورحمة الله
التحضير ( موضوع أول وثان )

فقط ( موضوع البصمات للصف السابع غير مكتمل )

الملفات المرفقة
نوع الملف: docx تحضير آيات من سورة الجاثية 2015 - 2016 ف1.docx‏ (47.4 كيلوبايت, المشاهدات 236)
نوع الملف: docx تحضير موضوع الشجر الباكية سادس فترة أولى 2015 - 2016.docx‏ (44.1 كيلوبايت, المشاهدات 280)
نوع الملف: docx تحضير موضوع آيات من سورة آل عمران.docx‏ (60.2 كيلوبايت, المشاهدات 270)
نوع الملف: docx تحضير موضوع البصمات سابع فترة أولى 2015 - 2016 م.docx‏ (24.0 كيلوبايت, المشاهدات 367)
نوع الملف: docx تحضير موضوع من سورة لقمان ثامن فترة أولى 2015 - 2016 م.docx‏ (63.4 كيلوبايت, المشاهدات 317)
نوع الملف: docx تحضير موضوع التصحر ثامن 2015 - 2016.docx‏ (53.6 كيلوبايت, المشاهدات 299)
نوع الملف: docx تحضير آيات من سورة النور تاسع فترة أولى 2015 - 2016م.docx‏ (56.2 كيلوبايت, المشاهدات 280)
نوع الملف: docx تحضير موضوع العلم وبناء الإنسان في فكر الأمير الراحل فترة أولى 2015 - 2016م.docx‏ (44.5 كيلوبايت, المشاهدات 275)

الش@اعر

أرجو ممن يصله التحضير أو استفاد منه ولو بكلمة واحدة
أن يدعو لي بأن يفرج همي ويصلح لي شأني كله

الش@اعر

الش@اعر

أخي أمير1
شكرا على هذه الكلمات الرقيقة والجميلة فلا تتخيل كم فرحت بذلك ( هذه الكلمات جاءت في وقت ملأ فيه الحزن حياتي ) فأزاحت هذه الكلمات ذلك الحزن
أما بخصوص ما تنتظره فأنا قد بدأت فيه بالفعل ولكني توقفت لظروف جعلت حياتي جحيما
ولكن الحمد لله بدأت الغمة تنكشف وأتمنى من الله أن يفرج همي ويرحم ضعفي وقلة حيلتي

وقريباً أخي أمير1 ستجد ما يسعدك من الأعمال بإذن الله ( لك ولكل الأعضاء إن شاء الله )
الش@اعر

الش@اعر

وبعدين أحب أقول شيء
إذا تأخرت في الدخول على الموقع يمكنك مراسلتي عبر الواتساب 98816659
أو عبر الإميل الموجود في التوقيع

والحين أقولكم تصبحوا على خير

الش@اعر

معلهش أنا نسيت أرفع لكم أسئلة الجهد الذاتي التي أعددتها مسبقا وأقوم بالتحضير منها
وهي معدة طبقا للمنهج الحالي 2015 - 2016

اتفضلوا ( أسئلة الجهد الجهد الذاتي ) سادس وسابع وثامن و تاسع ( الفصل الأول )

الملفات المرفقة
نوع الملف: docx مذكرة الجهد الذاتي سادس فصل أول 2015 - 2016.docx‏ (182.5 كيلوبايت, المشاهدات 224)
نوع الملف: docx مذكرة الجهد الذاتي سابع فصل أول 2015 - 2016.docx‏ (172.3 كيلوبايت, المشاهدات 318)
نوع الملف: docx مذكرة الجهد الذاتي ثامن فصل أول 2015 - 2016.docx‏ (180.2 كيلوبايت, المشاهدات 261)
نوع الملف: docx مذكرة الجهد الذاتي تاسغ فصل أول 2015 - 2016.docx‏ (180.5 كيلوبايت, المشاهدات 291)

أمير1

:: عضو فعال ::

اللهم إني عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي في يدك، ماض فيَّ حكمك، عدل فيَّ قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علَّمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبيوقلب أخي عادل ، ونور بصري وبصر أخي عادل ، وجلاء حزني وحزن أخي عادل ، وذهاب همي وهم أخي عادل
اللهم في هذه الساعة المباركة

(( اللَّهُمَّ احْرُسْ بِعَيْنِكَ الَّتِي لاَ تَنَامُ أخي عادل ، وَأَكْنُفْه بِكَنَفِكَ الَّذِي لاَ يُرَامُ، وَاغْفِرْ لِي وله بِقُدْرَتِكَ عَلَيَناّ، وَإِلاَّ هَلَكْنا، وَأَنْتَ رَجَائِنا، فَكَمْ مِنْ نُعْمَةٍ قَدْ أَنْعَمْتَ بها عَلَينا قَلَّ لَكَ عِنْدَهَا شُكْرِنا ؟ وَكَمْ مِنْ بَلِيَّةٍ قَدِ ابْتَلَيْتَنِا بها قَلَّ لَكَ عِنْدَهَا صَبْرِنا ؟ يَـظ°ا مَنْ قَلَّ عِنْدَ نِعْمَتِهِ شُكْرِنا فَلَمْ يَحْرِمْنا، وَيَـظ°ا مَنْ قَلَّ عِنْدَ بَلِيَّتِهِ صَبْرِي فَلَمْ يَخْذُلْنِا، وَيَـظ°ا مَنْ رَآنِا عَلىظ° الْخَطَايَا فَلَمْ يَفْضَحْنِاوَيَـظ°اذَا النَّعْمَاءِ الَّتي لاَ تُحْصىظ° وَيَـظ°ا ذَا الأَيَادِي الَّتِي لاَ تَنْقَضِي، أسْألكُ أنْ تُصَلِّي عَلَى مُحَمَّدٍ وعلى آلِ مُحَمَّدٍ ، كما صلَّيتَ وباركتَ وتَرَحَّمْتَ على إبراهيم إنك حميد مجيد ، اللهم أعنِّا على ديننا بالدُّنيَا ، وعلى آخِرَتِنا بالتَّقْوَى ، واحْفَظْنِا. فيمَا غبْتُنا عنْهُ ، ولا تكِلْنِنا إلى نفْسِينا فيمَا حَضَرْتُهُ ، يَا مَنْ لا تضرُّه الذنوبُ ، ولا تُنْقِصُهُ المَغْفِرَةُ ، هَبْ لِنا مَا لا يُنْقِصُكَ ، وَاغْفِرْ لِنا مَا لا يَضُرُّكَ ، يَا إلَهِنا أَسْأَلُكَ فَرَجَاً قَرِيبَاً ، وَصَبْرَاً جَمِيلاً ، وَأَسْأَلُكَ الْعَافِيَةَ ، وَأَسْأَلُكَ الْغِنَىَ عَنْ النَّاسِ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إلاَ بِاللهِ العَلِيِّ الْعَظِيم))
اللهم إن عادل عبدك ، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيته في يدك ، ماض فيه حكمك ، عدل فينا قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبوبنا ،ونور بصرنا ، وجلاء حزننا ، وذهاب همنا، يارب العالمين
اللهم ارزق أخانا عادل الأمن والخير والتيسير والجنة والعفو والعافية يارب العالمين .

أمير1

:: عضو فعال ::

أخي عادل

أبشر أبشر
فالله إذا أحب عبد اابتلاه , وعلى قدر إيمان الفرد يبتلى
فأبشر بالفرج
أسأل الله أن ييسر لك ويثبتك ويملأ قلبك باليقين والثقة في الله
وأن ييسر لك كل صعب وعسير
اللهم أسألك لأخي عادل العفو والعافية والرضا
اللهم بارك له في نعمك وفضلك الكبير
اللهم اسعده في الدارين
اللهم خفف عنه نسعد يارب العالمين
اللهم لك الحمد ليس لنا إلا أنت فاستجب يارب العالمين
أخي عادل

أخي عادل

أخي عادل

التعديل الأخير تم بواسطة أمير1 ; 10 - 04 - 2015 الساعة 02:55 PM

غواص في بحر النغم

:: عضو قادم ::

أستاذنا الفاضل عادل " الشاعر " نفع الله بكم ، وفرج عنكم همكم ، فوالله لو تعلمون كم من القلوب الصادقة تدعو لكم بظهر الغيب ، لطبتم نفسا وقرت أعينكم ، فهنيئا لكم ، وهنيئا لنا بكم

أبو عبد الله الحمصي

:: عضو جديد ::

اللهم فرج هم أخي الشاعر وأصلح له شأنه كله

اللهم فرج همه وهمومنا وهموم المسلمين جميعا...

الش@اعر

أخي ( أمير1 ) أخي ( غواص في بحر النغم ) أخي (أبو عبدالله الحمصي ) بارك الله فيكم على هذه الكلمات الطيبة ورزقكم بالخير الوفير وجعلكم دائما من أصحاب الدعوة المستجابة ( شكرا جزيلا لكم )
كما أحب أن أشكر أعضاء هذا المنتدى الرائع وأدعو لهم أن يرزقهم جميعا علما نافعا

يشاهدون الموضوع : 6 ( عضو0 زائر 6)