Close Menu
الساعة الآن 06:23 PM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

إضافة رد

معلمة علوم

:: الادارة ::

ملتقي المعلمين والمعلمات للتعارف وتبادل الخبرات التربوية

السلام عليكم


اعزائي معلمين ومعلمات منتدي يا كويت الافاضل اود ان اشكر انظمامكم معنا في اسرة منتدي يا كويت الذي شعاره
(اسرة واحدة بترابط الاعضاء)
في هذا الملتقي اود من كل معلم ومعلمة ان تذكر نبذة تعريفية عن نفسة حتي يتسني للكل التواصل معا لتبادل الخبرات التربوية الهادفة





فما عليك عزيزي المعلم الا ان تشارك معنا بالاجابة على تلك الاسئلة :-

1- الاسم : ..................
2- المرحلة التعليمية : ..................

3- التخصص او المادة التعليمية : ..................
4- المنطقة التعليمية : ..................
5- سنوات الخبرة : ..................


ملحوظة هامة : لقد تم تمييز المعلمين في في هذا المنتدي بلون مميز ( • معلم/معلمة ) فمن يرغب بالحصول على هذا التميز يحدد اجابته بنعم أو لا !!!
هل ترغب بالحصول على مميزات المعلم في هذا المنتدي (نعم / لا) ...............





عذرا .. الموضوع للمعلمين و المعلمات و العاملين في المدارس سابقا او حاليا ... فقط ...
اي مشاركه خارج الموضوع او من شخص لا يعمل في مجال المدرسه
سيتم حذف مشاركته مع الاعتذار





اسأل الله ان ينفعنا بما علمنا ويعلمنا ما ينفعنا ويزيدنا علما
وشكرا لتواصلكم معنا

فرفوشه

:: ضيف شرف ::

#2
يعطيج العافيه ابلتي ..

خوووش فكره ......

احنا مالنا مكاان بينكم .

لكن نتواصل معاكم بقراءة مواضيعكم

احسنتِ دووم مميزه بمواضيعج حبيبتي

معلمة علوم

:: الادارة ::

#3
تسلمين فرفوشتي والموضوع ما يتنور الا بوجودكم يالغالية

بما اني صاحبة الموضوع احب اكون اول معلمة تشارك بالموضوع وهذي بطاقتي التعريفية

1- الاسم : معلمة علوم
2- المرحلة التعليمية : الابتدائية
3- التخصص او المادة التعليمية : علوم ابتدائي
4- المنطقة التعليمية : منطقة حولي التعليمية
5- سنوات الخبرة : ثمان سنوات
ويا هلا ومرحبا بكل معلمين ومعلمات منتدي يا كويت الغالين وان شاء الله,,,,, الله يقدرني وافيدكم بخبرتي البسيطة لكل شخص يحتاج لمساعدة

ام عبدالعزيز

:: عضو فضي ::

#4
يسلموا ياابلة الله يعطيكي الف عافية حبيبتي

صدقني@صعبه

معلمة علوم ابتدائي

#5
1- الاسم : أمل الشمري
2- المرحلة التعليمية : الابتدائية

3- التخصص او المادة التعليمية : علوم ابتدائي
4- المنطقة التعليمية : منطقة الجهراء التعليمية
5- سنوات الخبرة : حديثة التعييييين



مشكوووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي على المووووووووووووووضوع

دايما متالقه ربي يووووفقج يالغاليه

(البرنس(1)

:: عضو قادم ::

#6
[gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
بعد التحية والاحترام


والله موضوعك رائع جدآ بس وين ملتقى التجار المساكين الغلبانين اللي يتعبون
علشان المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات,,تحياتي يامعلمة الوطن العربي





جبل الليل
[/gdwl]

الوميض الأزرق

معلمة رياض اطفال

#7
1- الاسم : معلمة رياض أطفال
2- المرحلة التعليمية : روضة
3- التخصص او المادة التعليمية : رياض أطفال
4- المنطقة التعليمية : منطقة حولي التعليمية
5- سنوات الخبرة : عشر سنوات

سحر قنصوه

:: عضو قادم ::

#8
فكرة ممتازة جدا

rekada

معلمة رياض أطفال

#9
الله يعطيج العافية معلمة وقواج الله على طرح هذا الملتقى للتعارف وتبادل الخبرات والمعلومات وارجو التعاون بين كل المعلمات ويثمر هذا الملتقى بثمار النجاح والاهداف المنشوده منه وانا على اتم الاستعداد لتقديم انواع وطرق واساليب المساعدة فيما بيننا ويقول المثل "ربع تعاونو ما ذلوا "
-
1-الاسم : ركادا وينادوني ركوده .

2- المرحلة التعليمية : روضة

3- التخصص او المادة التعليمية : .رياض أطفال .

4- المنطقة التعليمية : حولي .

تقبلوني معكم يا ابلتي وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم ..

tareq.azmi

معلمة انجليزي ثانوي

#10
1- الاسم : معلمة انجليزي
2- المرحلة التعليمية : الثانوية
3- التخصص او المادة التعليمية : انجليزي
4- المنطقة التعليمية : منطقة الفروانية التعليمية
5- سنوات الخبرة : ثلاث سنوات
إضافة رد


يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع