Close Menu
الساعة الآن 12:00 PM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد فصل الطالب عن ولي أمرة في المدارس الحكومية
أؤيد
عدد التقييمات: 21
نسبة التقيية: 43.75%
أرفض
عدد التقييمات: 27
نسبة التقيية: 56.25%
المصوتون: 48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

معلمة علوم

:: الادارة ::

استبانه حول قرار فصل الطالب عن ولي أمرة

شلونكم اعضائنا الغوالي الكل سمع عن قرار وزارة التربية بشأن فصل الطالب عن ولي أمرة فحبيت اعرف رايكم بالموضوع هل انتم مع أو ضد هالقرار وياريت تذكرون وجهة نظركم بالموضوع سواءا اذا كنت من مؤيدين القرار او المعارضين مع ذكر الاسباب لانه نتائج هالاستبيانة سوف تجمع وترسل لمدراء المناطق التعليمية .
الموضوع في غاية الاهمية فأرجو ان تشاركونا بالاسبانة ولكم مني كل الشكر والتقدير

معلمة علوم

:: الادارة ::

بما اني صاحبة هالموضوع وهالقرار يخصني احب ابدي رايي بالموضوع,,,,

انا من المعارضين للقرار

السبب : لانه تطبيق هالقرار راح يزيد الزحمة بالشوارع فولي الامر بدال لا يوزع اعياله عل مدرستين راح يضطر يوزعهم بين ثلاث مدارس عاد تعالوا شوفوا الشوارع شلون راح تصير ؟؟؟؟
انا اتمني انهم يدرسون القرار اكثر ويطبقونه عل الثانوية العامة (صف 12) اول وبعدين يطبقونه عل المراحل الثانية اذا شافوا نتائج ايجابية

Anwar

:: منسق إداري ::

اهلين معلمة علوم

ابشرج اني بخير واشكرج على موضوع الاستبانه مميز

بداية انا ارفض فصل الطالب عن ولي الامر لان سلبيات القرار اكثر من اجابياته

ومع احترامي للمقررين لهذا الامر قراراهم هذا تخبط ولا يدركون اضراره كون اجابياته اقل بكثير

يعني الحين نكون واقعيين شوي لنفرض انه تم فصل اولياء الامور عن ابنائهم

يعني تتوقعون انه انحلت مشكلة اعتماد الطالب على نفسه وانه يقدر ينجح من غير ولي امره المدرس ؟؟؟

انا اقول راح يصير فساد اكثر بالادارات من حيث الواسطه بكل سهوله كوني ناظر مدرسه اوصي زميلي الناظر على ابني اذا كنت من ذلك النوع

وراح ياخذ درجات اعلى بكثير لان العين ماراح تكون علي كوني في مدرسه وولدي في مدرسه فاراح يقولون ولد الناظر الفلاني ممتاز وتقديره عالي جدا من غير لا يكون عند والده وبالواقع هو من يكون خلف الكواليس .. وراح يعم الفساد بين المدرسين بعدم اعطاء الطالب القدره على الاعتماد على نفسه

وكذلك جميع المسؤولين في المدرسه

يعني هل حلينا النقطه هذي ام عالجنها بغلط ؟؟ .. اذا بتقولون نبي الطالب يعتمد على نفسه فاقولكم غلطانين

لان منتوا احرص من ولي الامر علي ابنه بالاعتماد على نفسه ولا راح تستفيدون شي من هذا القرار .. الا تعقدون الامور مثل ما عقدتوا امور كثيره من قبلها

مع احترامي لكل مسؤول له شأن في هذا القرار اقوله قراركم فااشل ولا له نتيجه اجابيه

الاء الرحمن

:: عضو جديد ::

قبل ماصوت يعني ايه فصل الطالب عن ولي امره

kàkà oussama

انا لا اسكن في المنطقة ولكن
انا من معارضي القرار

عبير الزهور

:: عضو ألماسي ::

انا من معارضين فصل الطالب عن ولي امره

لانه الاضرار اكثر من الفؤائد

قدساوي مدريدي

انا اويد هذا القرار

السبب عشان ما تصير في هناك محسوبيات ويتم انجاح الطالب من اجل ان ولي امره يعمل في المركز

او يتم رفع درجاته من دون وجه حق بس بسبب ان ولي امره يعمل معهم

مى السعدنى

:: عضو قادم ::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء الرحمن مشاهدة المشاركة
قبل ماصوت يعني ايه فصل الطالب عن ولي امره
ايضا انا مافهمت الموضوع صراحه ممكن توضيح

واللى فهمته من الكلام تقصدى اختى فصل الابن عن ولى امره المدرس بنفس المدرسه ؟؟؟ صح كده ولاانا لسه مش فاهمه

Anwar

:: منسق إداري ::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مى السعدنى مشاهدة المشاركة
ايضا انا مافهمت الموضوع صراحه ممكن توضيح

واللى فهمته من الكلام تقصدى اختى فصل الابن عن ولى امره المدرس بنفس المدرسه ؟؟؟ صح كده ولاانا لسه مش فاهمه
صح استاذه مي هذا هو المقصود

وفي انتظار الادلا بدلوك

اسحار رمضان

:: عضو فعال ::

انا اويد القرار بس بسب ما نراه في المدارس من بعض المدرسات والتفرقه بين الطالبات يعني بعض المدرسات وليس الكل يميزون بنات الابلات من باب المجامله على باقي الطالبات بكل شي

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)