Close Menu
الساعة الآن 07:08 PM

منتديات ياكويت.

للتسجيل إضغط هنا

معلمة علوم

:: الادارة ::

يعطيك العافية اخوي qaz123 وانا اشهد ان هذي التحاضير تحاضيرك اخوي (العين تعرف حلالها)
وشوف بعد تحاضيرك للصف الأول ؟ وشوف الزوار شكثر دعولك اخوي
هذا رابط تحاضيرك للصف الاول http://www.ykuwait.net/vb/showthread.php?t=31880
انا نقلتهم لك اهني علشان الكل يستفيد منك وان شاء الله يزيد اجرك ويبارك فيك
وتري كل الردود اللي سمعتها تراها لك قبل لا تكون لي.....
واتمني بعد ما شفت ردود الناس لك وشكثر محتاجين تحاضيرك ياريت تكرمنا وتكمل لنا باقي باقة التحاضير
وحياك الله اخوي على المرور اللي صج اسعدني .... وشكرا
التعديل الأخير تم بواسطة معلمة علوم ; 05 - 20 - 2011 الساعة 06:41 AM

عبير الزهور

:: عضو ألماسي ::

معلمة علوم

شكرا عبورة على المرور

LUBNA

:: عضو جديد ::

بارك الله فيك

معلمة علوم

حياكم الله وشكرا على المرور

عيد الجنفاوي

معلم علوم للمرحلة الابتدائية

مشكوره على كلامك ونقلك وانا لما نزلتها للأنترنت هدفي هو الدعاء والتسهيل على المعلمين والمعلمات
وإنشاء الله إنشاءالله خلال الصيفيه سوف أنزل تحاضير اولى ثانيه ثالثة للفصلين ورابعه للفصل الثاني
ودروس بوربوينت للفصلين اولى وثالث إذا قدرت وكنت على النت

مشكورة على نقلك وكلامك والله يوفقكم للخير إنشاء الله ......... كيف أغير اسمي في المنتدى من qaz123 إلى عيد الجنفاوي

معلمة علوم

شكرا لك اخوي على المرور الكريم واتمني الخوان بالمنتدي يسمعون طلبك ويغيرون لك اسمك
وناطرين وعدك لنا ان شاء الله بالصبف القادم
شكرا للمرور

عالية الكويت

:: عضو نشيط ::

يا وخيتي أول شي الله يغنينا عن الحرام بالحلال حنا ماناخذ تعب احد ونستحله وثاني شي انا سجلت علشان اطلع على التحضير اشوف نفس الي عندنا ولا لا لان فيه اخت شرت تحضيرنا ونزلته في احد المنتديات مجانا وبسبب الي سوته الزباين قالوا ان حنا نصابين وناخذ التحاضير من المنتديات ونبيعها عالناس حسبي الله ونعم الوكيل في اي واحد ياخذ تعب غيره ويبيعه وحسبي الله على كل من يشهر بالناس ظلم وجزاك الله خير على التحضير ونتمنى يستفيد منه الي محتاجه
التعديل الأخير تم بواسطة معلمة علوم ; 05 - 23 - 2011 الساعة 09:40 PM

معلمة علوم

اختي الغالية عالية : اول شي تسلم ايدتج على كل الكلام الطيب اللي قلتيه والطيب ما يطلع الا من اهل الطيب ولا تكونين حساسة بالموضوع تري اللي قلته كلام عادي لج ولغيرج وهذا الكلام اللي قلته تلقينة مطبوع في اي كتاب تشترينة وهو حقوق الطبع فانا ادري ان عندكم مركز للطباعة والكل يشكر فيه عساكم على القوة وبارك الله في جهودكم لكن انا حبيت اذكرتج والذكري تنفع المؤمنين وانا احسبك منهم ان شاء الله شكرا حياتي واسعدني ردج يالغالية

دمعي غالي

:: عضو قادم ::

يسلمووو ..........

يشاهدون الموضوع : 1 ( عضو0 زائر 1)